الرئيسية / منوعات تقنية / قوقل لن تطلق ساعة ذكية هذا العام

قوقل لن تطلق ساعة ذكية هذا العام

قوقل لن تطلق ساعة ذكية هذا العام

على عكس الشائعات الكثيرة التي طالت موعد إطلاق ساعة قوقل الذكية، وتوقع إطلاقها في حدث قوقل في التاسع من أكتوبر القادم، بجوار هاتفها بكسل 3، جاء تأكيد قوقل لموقع Tom’s Guide بعدم الإعلان عن الساعة في الحدث المرتقب أو خلال العام الجاري، لينفي بذلك جل الشائعات.

ولم تدع المقابلة الحصرية التي أجراها الموقع مع مدير قسم هندسة Wear OS،  ميلز بار أي مجال للشك، وقد أكدت الشركة بعد المقابلة على عدم إطلاق ساعة ذكية هذا العام.

وقد قال ميلز في خضم المقابلة نتطلع لساعة واحدة تناسب الجميع، لكن لا أعتقد أننا وصلنا لتلك النقطة بعد، وأضاف أننا نصب تركيزنا على شركائنا في الوقت الراهن.

وقدد توالت الشائعات حول نية الشركة إطلاق الساعة هذا العام على مدار الأشهر الماضية، حيث غرد المراسل ايفان بلاس على تويتر مايو الماضي، حول أن الشركة ستطلق ساعات بيكسل ذكية بجانب إطلاق كل من بكسل 3 وبكسل 3 XL .

وربما يثير الفضول عدم إطلاق قوقل ساعتها هذا العام في ظل الزخم الذي شهده معرض IFA في زاوية الساعات الذكية، التي حظيت بتنوع ومواصفات مميزة شكلاً وممضموناً، مما يدفع للتكهن بكون قوقل تسعى لإطلاق شيء مميز بمواصفات أفضل من الساعات الموجودة حالياً، ونضف إلى ذلك أن آبل لم تعلن عن ساعتها بعد.

التدوينة قوقل لن تطلق ساعة ذكية هذا العام ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى