الرئيسية / الستلايت / تركيب طبق دش / طريقة تركيب طبق ( الدش )

طريقة تركيب طبق ( الدش )

عملية تركيب طبق الأقمار الصناعية

ويعني الحجم الصغير نسبيا للهوائي الرقمي الساتلي في الوقت الحاضر أنه قد يكون عمليا ثابتا في أي مكان تقريبا. على وجه الخصوص، هذه الأطباق الفضائية المدمجة مناسبة خاصة لسكان المدينة.

في حين أن العديد من اختيار أن يكون طبق الأقمار الصناعية الجديدة المثبتة من قبل المهنية، وعملية التثبيت الفعلي ليست صعبة. كل ما تحتاجه هي مهارات دي الأساسية. مكس سات يمكنه مساعدتك في ذلك .

الصعوبة الحقيقية الوحيدة التي قد تنشأ في هذه العملية هو عندما تهدف الطبق للحصول على أفضل إشارة من الأقمار الصناعية. وهذه خطوة حاسمة، وهذه هي الخطوة التي قد تبرر المساعدة المهنية. تذكر أن طبق الأقمار الصناعية هو الرابط الرئيسي لتلك الأقمار الصناعية العائمة في الفضاء، لذلك يجب أن تهدف بشكل صحيح لالتقاط الإشارات. قد تكون مجموعة التثبيت الذاتي من المساعدة هنا.

اختيار أفضل مكان لصحن الأقمار الصناعية الخاصة بك

أولا، عليك أن تقرر على الموقع الدقيق حيث أفضل لتثبيت طبق الأقمار الصناعية الخاصة بك. هناك عدد قليل من القضايا التي تحتاج إلى أن تأخذ بعين الاعتبار هنا. وتشمل ما يلي:

  1.  تذكر أن السواتل دس في مدار جغرافي ثابت فوق خط الاستواء. ولذلك، يجب أن يشير طبق الأقمار الصناعية الجنوب عندما كنت تقع شمال خط الاستواء والشمال إذا كنت تقع جنوب خط الاستواء.
  2. اختيار موقع يمكن الوصول إليه بسهولة في حال كنت بحاجة لتنظيف الثلوج أو الحطام من طبق الأقمار الصناعية، أو لإعادة ضبط الطبق في حال فقدت محاذاة لها. موقع مناسب هو إرفاق الطبق إلى وظيفة التي غرقت في الأرض.
  3. يجب أن يكون الموقع المختار دون عائق من قبل الأشجار والفروع والمباني، الخ. بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أن نمو أوراق الشجر الجديدة لا تعيق النظام الخاص بك.
  4. من الناحية المثالية، يجب أن يسمح لك الموقع المحدد بأخذ مسار يكون مستقيما وقريبا من جهاز التلفزيون. في الوقت نفسه، تأكد من أن الموقع المحدد هو بعيدا عن خطوط الكهرباء وغيرها من المرافق الخدمية.
  5. وأخيرا، يرجى الرجوع إلى التعليمات المضمنة لأي تفاصيل محددة.

اختيار طريقة التثبيت التي تسمح للنظام الخاص بك لتحمل العناصر على مدار السنة، ولا تزال محاذاة تماما وجامدة شنت. تذكر أن حركة النظام يمكن أن تقلل من استقبال إشارة إلى نقطة الخسارة الكاملة.

دائما القيام بتشغيل تجريبي على الأرض لتركيب الكابل اقناع من طبق الأقمار الصناعية إلى المكان الذي سوف يدخل منزلك. تأكد من أنها طويلة بما فيه الكفاية للوصول إلى كلتا النقطتين. نعلق الكابل إلى طبق الأقمار الصناعية ومن ثم تشغيله عبر ساحة الخاص بك وإلى المنزل من خلال ثقب حفر.

قم بتوصيل الكابل إلى جهاز التلفزيون. ختم جميع التوصيلات الكهربائية في الهواء الطلق مع تسرب مانعة لتسرب الماء، ودفن خط الاستقبال واردة تحت مستوى خط الصقيع.

اقناع التأريض بلوكفينالي، الأرض وحدة وخط الاستقبال واردة باتباع معايير كود الكهربائية المحلية. وهذا هو على حد سواء الاعتبار السلامة فضلا عن متطلبات قانون المحتملة. وضع كتلة التأريض اقناع رخيصة مثل واحد يظهر عند نقطة حيث يدخل كابل هوائي المنزل؛ ثم تشغيل سلك من كتلة التأريض إلى قضيب الأرض منزلك.

لتحديد أفضل مكان لطبق الأقمار الصناعية، اتبع الخطوات البسيطة البسيطة التالية:

  1. حدد أي قمر صناعي يحمل برامجك الأكثر مشاهدة ويحدد موقعه على القوس الشمسي.
  2. حدد موقع المنطقة خارج منزلك الأقرب إلى جهاز التلفزيون.
  3. أدر وجهه جنوبا – أو شمالا إذا كنت موجودا جنوب خط الاستواء.
  4. انظر من الشرق إلى الغرب، بعد قوس يحاكي مسار الشمس عبر السماء.
  5. لاحظ أي عقبات، مثل الأشجار أو المباني التي قد تحجب خط الأفق على طول القوس. هذه هي الخطوة الأكثر أهمية قبل التثبيت

 

ملاحظات:

معظم منشآت أطباق الأقمار الصناعية التلفزيونية هي إما “أنابيب في الأرض” أي أن الهوائي يعلق على أنبوب موضوعة في الخرسانة أو “الجدار الخارجي” حيث يكون الهوائي متصلا بجدار مع مشابك مثبتة بشكل دائم في الجدار.

وتعطى المواضع الستلايت في إحداثيات درجة الفاصل المدارية وهي مواقع صحيحة وليست مغنطيسية. وستستند هذه الفواصل الزمنية إلى سمت يجب أن ينظر إليه على أنه صحيح وليس بوصلة. وبما أن البوصلة سوف يكون لها الاختلاف المغناطيسي، اطلب من المطار المحلي لهذا الاختلاف. لقراءة السمت الحقيقي، بدوره في الاتجاه المعاكس من الاختلاف عدد الدرجات يعطي المطار؛ مثلا ل 3 درجات الغرب، سيكون لديك لإعادة الوصلة البوصلة 3 درجات شرق لقراءة السمت الصحيح.

ومع ذلك، فإن بديلا أبسط للعثور على الأقمار الصناعية الخاصة بك هو باستخدام واحدة من العديد من الآلات الحاسبة مكتشف الأقمار الصناعية على الانترنت. هذه لا تعطيك فقط موقف الأقمار الصناعية ولكن في معظم الحالات، حتى الإعدادات المطلوبة لهوائي الخاص بك على أساس الموقع الخاص بك. لأمريكا الشمالية، مؤشر طبق يمثل تطبيق ممتاز. كل ما عليك القيام به هو إما تحديد الأقمار الصناعية التي تريدها أو إعداد لنب لديك، ومن ثم العثور على موقعك على خريطة الأرض جوجل المدرجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى