الرئيسية / منوعات تقنية / تصميم تخيلي لهاتف iPhone 11 يعرض أبرز المزايا المُتوقعة

تصميم تخيلي لهاتف iPhone 11 يعرض أبرز المزايا المُتوقعة

ظهر فيديو جديد لتصميم تخيلي لهاتف iPhone 11 يستعرض بعض من المزايا المُتوقع ظهورها في الهاتف الجديد. بالإضافة إلى التخلُّص من الحواف الدائرية الموجودة في أجهز iPhone الحالية، تخيّل المُصمّم أيضًا فلاشًا جديدًا للكاميرا على شكل مستطيل مُحيط بنظام الكاميرا الثلاثي الجديد.

كما وعرض أيضًا ميزة انقسام الشاشة Split View، وميزة الشحن من خلال البطارية الخارجية AirBattery، والمزيد.

يعرض الفيديو كذلك إصدار iPhone 11R مع حواف مربعة مثل iPad Pro (و iPhone SE). كما تخيّل التصميم ميزة الشحن من خلال البطارية الخارجية “AirBattery” ذات السُمك النحيل، والتي تلتصق مغناطيسيًّا بالجزء الخلفي من الجهاز.

على الرغم من أننا رأينا الكثير من التصميمات التخيُلية لوحدات الكاميرا المُربعة لهاتف iPhone، فإن هذا المفهوم يستخدم التصميم المستطيل لإظهار نظام الكاميرا الثلاثيّة الجديد. تم دمج الفلاش في محيط المستطيل للحفاظ على التصميم الأنيق دون زيادة حجم الوحدة.

تخيّل التصميم كذلك بعض الميزات الجديدة التي يُمكن أن تصل إلى نظام iOS 13، بما في ذلك ميزة انقسام الشاشة Split View، وميزة مشاركة طاقة البطارية بين هواتف iPhone والمسمى “PowerDrop”، وخاصية Face ID المُحسّنة. ويظهر في نهاية الفيديو أيضًا نظرة سريعة على الشكل الذي قد يبدو عليه خليفة XR بالحواف المربعة.

The post تصميم تخيلي لهاتف iPhone 11 يعرض أبرز المزايا المُتوقعة appeared first on عالم آبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى