الرئيسية / أخبار الرياضة / الجماهير الخضراء تجبر بترجي على مغادرة الملعب باكراً

الجماهير الخضراء تجبر بترجي على مغادرة الملعب باكراً

نقلت عدسات الكاميرات التلفزيونية عدداً من جماهير النادي الأهلي وهي تعبر عن غضبها تجاه مجلس إدارة ناديها، عقب خسارة فريقها أمام الرائد في الجولة الـ 25 ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قبل أمس الخميس بنتيجة 5 – 4، وأظهرت الكاميرات محاولة رئيس النادي عبدالله بترجي تهدئة الجماهير الغاضبة، عندما دخلت معه في نقاش حاد إلى أن غادر ملعب المباراة.

وحمّلت جماهير القلعة الخضراء الإدارة والجهاز الفني بقيادة الأوروغوياني خورخي فوساتي الهزيمة والتعثر الذي يمر به الفريق العريق. 

من جهة أخرى، اعترف مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خورخي فوساتي بأنهم ارتكبوا أخطاء كبيرة في المباراة. 

وقال: “من الصعب أن نشرح أداء الفريق في المباراة خصوصاً في الشوط الثاني، وشهدت المباراة أخطاء فادحة وقعوا فيها اللاعبين ساهمت في خسارة اللقاء”.

فوساتي: ارتكبنا أخطاء فادحة ولا أصدق ما حصل

تيسير الجاسم: مباراة غريبة وأعد الجماهير بالتعويض

وأضاف “خضنا في أوقات من المباراة الأداء المطلوب وجعلنا النتيجة لصالحنا، ولكن لا أصدق ماحصل من الأخطاء الدفاعية والفريق غير منظم حتى بعد تسجيلنا أربعة أهداف”.

وتابع “قررت إشراك فيصل دارسي لتعزيز خط الدفاع وتنظيمة خصوصاً بعد الخطورة التي كانت تحدث من ناحية الكابتن عبدالباسط هندي، وبالرغم من تقدمنا لم نستطع تقديم المطلوب وكانت ردة فعل الفريق سيئة مع النتيجة ولم يحافظوا عليها”. 

عن إشراك اللاعب فيصل دارسي وهو منقطع من فترة طويلة، قال:” كان ذلك بسبب ابتعاد حسين عبدالغني ومحمد عبدالشافي، ومن سوء الحظ أيضاً أصيب محمد الزبيدي لذلك أشركته، وكنت أعلم بأنه مبتعد عاما كاملا ولكن كان يتدرب بشكل جيد في التدريبات الجماعية مع الفريق”. 

وزاد ” قررت في آخر الدقائق توجيه اللاعبين بخطة لعب لم تكن مدرجة في التدريبات الاستعدادية للقاء من أجل تعديل النتيجة وهي الكرات الطويلة، وأغلب الأسماء الغائبة عن اللقاء ليس بسبب إراحتهم وإنما بسبب تواجدهم خارج المملكة مع منتخبات بلادهم”.

وختم حديثه “أعتذر بشدة لجمهور الأهلي، وأنا حزين جداً لهذه النتيجة وسأعمل من التدريبات لتصحيح الوضع بداية من المباراة المقبلة”. 

من جانبه حمّل لاعب خط وسط الفريق تيسير الجاسم سوء الحظ والأخطاء الفردية مسؤولية خسارة فريقه أمام الرائد، واعدًا جماهيره بالتعويض في بطولتي العرب وآسيا وما تبقى من مباريات الدوري.

وقال: “المباراة كانت غريبة، وتسبب تقدمهم بثنائية في وقت مبكر من الشوط الأول في بعثرة أوراقنا باكراً”. 

وأضاف “عدنا سريعًا في الشوط الأول استطعنا التقدم وسجلنا ثلاث أهداف منحتنا التقدم بنتيجة 3 – 2 وفي الشوط الثاني أردنا تعزيز التقدّم وسجلنا الرابع، لكن الأخطاء الفردية تسببت في خسارتنا”.

وعن التشكيلة الاضطرارية التي لعبوا بها، قال: “النادي الأهلي نادي كبير ومن تواجدوا في الملعب يتحملون المسؤولية، لكننا واجهنا سوء حظ بالغ في دخولنا المباراة بظهيري يسار مصابين وإصابة الثالث بالمباراة”. 

وختم حديثه “نعتذر لجمهورنا ونعدهم بالتعويض في البطولة العربية والآسيوية وبما تبقى من الدوري، وموسمنا لم يكن مقبولًا لكننا نتمنى أن نكون على قدر المسؤولية، وأن نسعد جماهيرنا في بقية منعطفات الموسم الحالي”.

فوساتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى