الرئيسية / أخبار الرياضة / نيابةً عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير على كأسي الملك للإنتاج والمستورد.. اليوم

نيابةً عن خادم الحرمين.. أمير الرياض يرعى الحفل الفروسي الكبير على كأسي الملك للإنتاج والمستورد.. اليوم

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الرئيس الفخري لنادي الفروسية – حفظه الله – يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء اليوم السبت حفل سباق نادي الفروسية السنوي الكبير على كأسي خادم الحرمين الشريفين لخيل الإنتاج المحلي والمستورد (فئة أولى) وهدية وكؤوس خادم الحرمين الشريفين (للخيالة السعوديين المتمرنين) بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

وخصص الشوط الثامن على هدية وكؤوس خادم الحرمين الشريفين (للخيالة السعوديين المتمرنين) لخيل الإنتاج المحلي (مفتوح الدرجات عمر أربع سنوات فأكثر) على مسافة 2000م.

18 رأساً تبحث عن كأس الإنتاج

وخصص الشوط التاسع لكأس خادم الحرمين الشريفين لخيل الإنتاج المحلي (مفتوح الدرجات عمر أربع سنوات) على مسافة 2000م وتتنافس عليه 18 رأساً ومن أبرز المرشحين فرس الأحمر “عتادة” وفرس الأبيض “كوامل” وحصان الأمير سعود بن سلمان “فيدرالي” بجانب “أمسياتي” فرس الأمير محمد بن سلطان بن ناصر.

“بإذن الله” في تجربة جديدة مع المستورد

فيما خصص الشوط العاشر لكأس الملك للخيل المستوردة (مفتوح الدرجات عمر أربع سنوات) على مسافة 2000م وتتنافس عليه 18 رأساً بينها بطل كأس ولي العهد “هيبو” وبطل كأس الوفاء جواد الأبيض “بإذن الله” الذي يعد حصان الإنتاج الوحيد المنافس على كأس المستورد في تجربة جديدة له.

بندر الفيصل ينوه بدعم القيادة للفروسية

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية الأمير بندر بن خالد الفيصل عن بالغ الاعتزاز بما تحظى به رياضة الفروسية من اهتمام كبير ورعاية دائمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظهما الله – مؤكداً أن هذا الدعم والتشجيع يعد الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تطور وما حققته من إنجازات على مختلف الأصعدة مما كان له أكبر الأثر في تقدمها وانتشارها وتحقيق ما يتطلع إليه عشاق ومتابعو هذه الرياضة، منوهاً بحرص ودعم سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -. مرحباً بتشريف الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، لهذه المناسبة التي ينتظرها ويتوق إليها محبو وجمهور رياضة الفروسية.

المزروع: كأس الملك فخر لوسط الفروسية

من جانبه، أكد مدير عام نادي الفروسية الأستاذ عادل بن عبدالله المزروع أن هذه المناسبة الغالية تعد مصدر سعادة وفخر لوسط الفروسية الذين يتطلعون إليها في كل عام لما تمثله من مكانة وأهمية، موضحاً أن النادي وبتوجيه من رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية الأمير بندر بن خالد الفيصل ومتابعة عضو مجلس إدارة النادي رئيس اللجان الفنية الأمير عبدالله بن خالد بن سلطان وقد أكمل الترتيبات والتجهيزات كافة في سبيل أن تظهر هذه المناسبة بالمظهر المشرف.

أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر خلال رعايته حفل الموسم الماضي
كأس الملك لبطل الإنتاج 2019
كأس الملك لبطل المستورد 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى