الرئيسية / أخبار الرياضة / فوساتي: دفاع الأهلي في تحسن مستمر

فوساتي: دفاع الأهلي في تحسن مستمر

أشاد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الأوروغوياني خورخي فوساتي بالتحسن الذي طرأ على الخط الدفاعي في الفترة الأخيرة رغم استقبال الفريق ثلاثة أهداف في آخر مباراتين، مبدياً استياءه من مشكلة إهدار الفرص وتسجيل أهداف أقل بكثير من الفرص المصنوعة لا سيما أمام الوصل الإماراتي، وقال: «سعيد بالفوز والتأهل المستحق لنصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، كانت مباراة صعبة كما توقعنا، والفريق صنع العديد من الفرص المحققة أمام مرمى المنافس على مدار شوطي المباراة».

وأضاف «أضعنا العديد من الفرص السهلة خلال المباريات الأربع الماضية التي توليت فيها قيادة الفريق فنياً مقارنة بالأهداف التي سجلناها خلال هذه المواجهات، وكان هناك تحسن كبير في التنظيم الدفاعي خلال المباراة، ونملك لاعبين مميزين في النواحي الهجومية قادرين على تسجيل الأهداف دائماً، كان هناك تكافؤ بين الفريقين خلال الشوط الأول، وبين الشوطين تحدثت للاعبين عن أهمية تقديم أقوى أداء ممكن في شوط المباراة الثاني والعودة في النتيجة لحسم التأهل».

وختم حديثه: «سعيد بالفرحة الكبيرة لجماهير الأهلي والجميع في النادي يقوم بعمل كبير لظهور الفريق بأفضل صورة».

من جانبه، أكد لاعب خط وسط الفريق بالنادي الأهلي سلمان المؤشر أن فريقه كان بمقدوره الفوز على الوصل الإماراتي بنتيجة أكبر بكثير من نتيجة 2 – 1 واصفًا مواجهة الهلال في قبل نهائي البطولة العربية بأنه أمر ممتع.

وقال: «كنا الأحق بالتأهل عطفاً على المستوى المميز الذي قدمناه في مواجهتي الذهاب والإياب، والمباراة كانت صعبة لا سيما بعد تقدمهم بالنتيجة، لكننا استشعرنا حساسية موقفنا وعدنا بالنتيجة في الشوط الثاني».

وأضاف «الهدف الذي سجله المنافس في الشوط الأول زاد من صعوبة المواجهة لكن الفريق استطاع العودة سريعاً لأجواء المباراة بتسجيل هدف التعادل في بداية الشوط الثاني وهدف الانتصار في نهايته».

وتابع: «طلب منّا المدرب أن نثق في أنفسنا، كما أن الضغوطات علينا لم تكن كبيرة كوننا تعادلنا في دبي بنتيجة 2 – 2 لكن بعد هدفهم شعرنا بالخطر واستغللنا بعض الفرص التي أُتيحت لنا وسجلناها، تأهلنا أتى بجدارة واستحقاق قياسًا بمستوياتنا الكبيرة في الذهاب والإياب، وأضعنا اليوم أربع فرص مُحققة وكان بإمكاننا الخروج بفوز أكبر، وأشكر الجماهير على الدعم والمساندة طوال المباراة، كما أتوجه بالشكر للجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين».

المؤشر سجل هدف التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى