الرئيسية / أخبار الرياضة / التعاون في مهمة صعبة أمام الباطن.. الشباب يصطدم بالقادسية.. والوحدة يستقبل أحد

التعاون في مهمة صعبة أمام الباطن.. الشباب يصطدم بالقادسية.. والوحدة يستقبل أحد

تتواصل اليوم (الجمعة) مباريات الجولة الـ 21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة ثلاثة لقاءات، ففي بريدة، يستقبل التعاون نظيره الباطن، إذ تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، الساعة 3:55 عصرا.

ويبحث “سكري القصيم” عن تحقيق الفوز العاشر له في البطولة، ويحتل المركز الخامس بـ 33 نقطة، في الوقت الذي حذر المدرب البرتغالي بيدور إيمانويل لاعبيه من خطورة الباطن الذي يبحث عن الفوز للهروب من مراكز الخطر، ما سيجبر التعاون على اللعب بتركيز عالٍ لضمان الخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة، والتقدم مرتبة في سلم الترتيب.

وعلى الطرف الآخر، يدخل الباطن المباراة وفي جعبته 18 نقطة، ويحتل المركز الـ13، ويبحث عن الظفر بالثلاث نقاط، وإحراز فوزه السادس في المسابقة، وتعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الماضية أمام الحزم.

ومن المنتظر أن يرمي المدرب الروماني سيبيريا الذي يقود الفريق خلفا للوطني يوسف الغدير بجميع أوراقه الهجومية، إذ يبرز في صفوف الفريق لاعب الوسط ماجد كنبه والمهاجم الغيني إسماعيل بنجورا.

وفي الخبر، يلتقي القادسية نظيره الشباب، في المباراة التي تقام على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، عند الساعة 6:15 مساء.

ويطمح لاعبو القادسية إلى تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم مستوى فني يرضي طموحات الجماهير، في الوقت الذي يملك فيه 23 نقطة في المركز الـ 11، ومن المنتظر أن يلعب المدرب البرتغالي إيفاييلو بيتفا، بطريقة متوازنة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، في ظل وجود المهاجم هارون كامارا في خط المقدمة.

ويبرز في صفوف القادسية المدافع عدنان فلاته، ولاعبا الوسط البرازيلي إلتون خوزيه والسوري يوسف قلفا والمهاجم البرازيلي بيسمارك فيريرا.

وفي الجهة المقابلة، يبحث الشبابيون عن نقاط المباراة التي تجعلهم متمسكين بالمنافسة على الصدارة، إذ يحتل “الليث” المركز الثالث وبحوزته 37 نقطة، في حين يدرك مدرب الفريق الروماني ماريوس سوموديكا، أن القادسية يبحث عن الفوز للتقدم مرتبة في سلم الترتيب، لذا من المتوقع أن يقوم بتأمين المناطق الدفاعية قبل التفكير في شن الهجمات.

وتشهد قائمة الشباب عودة الظهير الأيمن حسن معاذ، الذي غاب عن اللقاء الماضي بداعي الإيقاف، ويغيب المهاجم البرازيلي سيبستياو دي فرايتاس بقرار من لجنة الانضباط.

وفي مكة المكرمة، يواجه الوحدة نظيره أحد في المباراة التي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، عند الساعة 8:25 مساء.

ويطمح لاعبو الوحدة إلى تحقيق الفوز والعودة مجددا إلى نغمة الانتصارات بعد الخسارة في اللقاء الماضي أمام الشباب، ويملك الفريق 31 نقطة في المرتبة السادسة، ويضم في صفوفه لاعب الوسط صالح العمري، وصانع الألعاب الفنزويلي رومولو أوتيرو.

وعلى الطرف الآخر، يدخل فريق أحد اللقاء بحثا عن الفوز الرابع له في البطولة، محتلاً المركز الأخير برصيد 12 نقطة، إذ يدرك التونسي عمار السويح صعوبة المنافس الذي يملك عناصر مميزة في خط المقدمة، ومن المتوقع أن يلعب بأسلوب دفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى