الرئيسية / أخبار الرياضة / النصر يفتتح مشواره في الملحق الآسيوي بـ «أجمك» الأوزبكي

النصر يفتتح مشواره في الملحق الآسيوي بـ «أجمك» الأوزبكي

تتجه أنظار جماهير الكرة السعودية مساء اليوم (الثلاثاء) صوب استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، لمتابعة لقاء النصر أمام أجمك الأوزبكي، ضمن الدور التمهيدي لدوري الأبطال الآسيوي والذي يؤهل الفائز منهما للعب في المجموعة الأولى في دوري الأبطال، بجوار الوصل الإماراتي والوزراء العراقي والفائز من لقاء الغرافة القطري وذوب آهن الإيراني، وتبدأ المباراة الساعة السادسة مساء.

ويسعى النصر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور وحسم المواجهة باكرا، ويعد الفريق الأوزبكي غير واضح بالنسبة لمدرب النصر البرتغالي روي فيتوريا، لأن الدوري الأوزبكي متوقف من شهرين، ويدخل النصر اللقاء وسط معنويات مرتفعة إذ يحتل المرتبة الثانية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتمكن في الفوز في آخر مواجهة في لقاء الـ «كلاسيكو» أمام الأهلي.

ويفتقد النصر في هذا اللقاء للرباعي البرازليان برونو أوفيني وبيتروس والنيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط لعدم ضمهم في القائمة الآسيوية، ولاعب الوسط إبراهيم غالب للإصابة، ومن أهم الأسماء لدى المدرب ثنائي الوسط يحيى الشهري والبرازيلي فكتور جوليانو والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وفي المقابل، الفريق الأوزبكي وصل لهذه المرحلة بعد فوزه على استقلال دوشنبة من طاجكستان 4-2، ومن المتوقع أن يلعب الفريق الأوزبكي بأسلوب دفاعي واعتماد الكرات المرتدة من أجل حسم المواجهة والوصول إلى دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويعرف فريق أجمك قوة النصر الذي يضم في صفوفه لاعبين على مستوى عال في الجانب المهاري، وأن فارق الإمكانات بين الفريقين لن تجعل أجمك يرفع الراية البيضاء، بل سيكون نداً من أجل حسم التأهل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى