الرئيسية / أخبار السيارات / فولكس واجن تكشف عن باسات 2020 الأوروبية

فولكس واجن تكشف عن باسات 2020 الأوروبية

في حين حصلت أسواق عالمية على فولكس واجن باسات جديدة كلياً، فإن السوق الأوروبي سيكتفي بتحديثات منتصف العمر لباسات 2020.

تحصل باسات 2020 الأوروبية على واجهة أمامية وخلفية محدثة تجعلها تبدو أقرب إلى سيارة جديدة حيث تحمل مصابيح LED جديدة بتقنية IQ.LIGHT. في حين تبدو التحديثات الداخلية أبسط إلا أنها فعلياً أفضل من قبل, حيث تتوفر السيارة الآن بثلاث مقاسات من الشاشات بحسب الفئة من مقاس 6.5 و 8.0 و 9.2 إنش، وفي حين تحمل السيارة نفس المحركات السابقة إلا أنها حصلت أيضاً على فئة هجينة. ولكن ليس هذا هو التحسين المهم في تحديثات منتصف العمر حيث أضافت فولكس واجن تقنيات هي الأولى من نوعها في السيارة.

ستوفر فولكس واجن باسات 2020 تقنية IQ.DRIVE الأولى من نوعها في سيارات فولكس واجن والتي تسمح بميزات القيادة الذاتية مع استعمال نظام مثبت السرعة، وأضافت الشركة لعجلة القيادة استجابة للمس كأول سيارة بهذه الميزة، وأضافت فولكس واجن ميزة إدارة الأساطيل لتوفير معلومات للشركات عن أداء سياراتهم واستهلاكها ومواعيد الصيانة، وأضافت ميزات التحكم الأبوي التي تتيح للأهل التحكم ببعض ميزات السيارة.

من حيث الأداء ستتوفر باسات بمحركات بنزين 2.0 لتر بقوة تتراوح بين 150 و 190 و272 حصان، وتتوفر محركات ديزل بقوة 120 و 190 و 240 حصان، وأخيراً الفئة الهجينة بقوة 218 حصان ومدى كهربائي 55 كم.








The post فولكس واجن تكشف عن باسات 2020 الأوروبية appeared first on سعودي شفت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى