الرئيسية / أخبار الرياضة / ‏جيوفينكو هلالي لثلاثة مواسم.. والفرج يجري عملية في فرنسا

‏جيوفينكو هلالي لثلاثة مواسم.. والفرج يجري عملية في فرنسا

أعلنت إدارة ‎الهلال تعاقدها مع صانع الألعاب الايطالي سيباستيان جيوفينكو بعد أن تجاوز اللاعب الفحوصات الطبية وتم التوقيع معه بحضور رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بمدينة لوس أنجلوس الأميركية، وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم بقيمة بلغت عشرة ملايين دولار، وتقرر أن يلتحق اللاعب بالتدريبات خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يكون وصوله يوم السبت المقبل ومن المرجح عدم مشاركته مع الفريق في مواجهة الفتح المقبلة. 

وصرح جيوفينكو بعد توقيعه مع الهلال بقوله “أود أن أشكر نادي تورونتو على تسهيلهم بانتقالي إلى الهلال لرغبتي بالانضمام له، ولدي طموح كبير وأنا مقبل على تجربة كبيرة في دوري جديد ومع ناد معتاد على تحقيق الألقاب والبطولات، وآمل أن أنجح وأقدم الإضافة المرجوة مني”. 

من جانبه قال رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل: “أتمنى التوفيق للاعب مع الفريق، ونسعى من خلال تعاقداتنا هذه الفترة لإرضاء وتحقيق طموحات الجماهير الهلالية وسنعمل ما بوسعنا لذلك”. 

وجاء التعاقد مع الإيطالي سيباستيان جيوفينكو بعد قناعة الإدارة بعدم جدوى استمرار المهاجم الفنزويلي جلمين ريفاس، إضافة إلى رحيل المهاجم السوري عمر خريبين إلى بيراميدز المصري.

وبدأ جيوفينكو مسيرته في يوفنتوس في 2006 ولعب في إمبولي وبارما على سبيل الإعارة، قبل أن يعود إلى بطل إيطاليا في 2012.

وبعد ثلاث سنوات رحل إلى تورونتو، الذي قضى معه أربعة مواسم ناجحة شهدت الفوز بلقب دوري المحترفين الأميركي في 2017.

وسبق لجيوفينكو الفوز بلقب الدوري الإيطالي مع يوفنتوس في 2013 و2014 بالإضافة إلى كأس السوبر الإيطالية في 2012 و2013.

من جانب آخر أجرى لاعب وسط الهلال سلمان الفرج صباح أمس الخميس بمدينة ليون الفرنسية عملية جراحية في أوتار مفصل الحوض تكللت بالنجاح تحت إشراف طبيب النادي الفرنسي جان مارسيل على أن يعود إلى الرياض خلال اليومين القادمين لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، وقدمت الجماهير الهلالية دعواتها للاعب متمنية عودته إلى الملاعب سالما معافى.

سلمان الفرج بعد إجراء العملية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى