الرئيسية / أخبار الرياضة / أكثر من 62 ألف مشجع تابعوا «السوبر الإيطالي» في الجوهرة

أكثر من 62 ألف مشجع تابعوا «السوبر الإيطالي» في الجوهرة

توج رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل أول من أمس، فريق يوفنتوس الإيطالي بلقب كأس «السوبر الإيطالي» للعام 2019م، بعد فوزه في اللقاء الذي جمعه مع نظيره فريق إي سي ميلان على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ونجح فريق اليوفي في خطف اللقب، بفضل الهدف الذي سجله نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 61 من زمن المباراة، وسط حضور جماهيري غفير، تجاوز حاجز الـ 62235 متفرجاً.

من جهة ثانية، خصصت الهيئة العامة للرياضة لجماهير مباراة كأس «السوبر الإيطالي» قرية إيطالية في الساحة الخارجية للمدينة، شملت عروضًا وفعاليات ترفيهية متنوعة، أبرزها عروض لفريق بارادا العالمي، وفريق العجلة الألماني، وألعاب ضوء وأخرى نارية، وسيرك وركن فني ومناطق للتجميل وأخرى للتصوير، كما ضمت القرية عروضًا موسيقية إيطالية وثقافية سعودية وألعابًا شعبية ورياضية متنوعة لكافة فئات الجماهير.

وتأتي استضافة المملكة لهذا الحدث الكبير والتاريخي ضمن الاتفاقية التي وقعتها الهيئة العامة للرياضة مع الاتحاد الإيطالي لكرة القدم في شهر يونيو من العام 2018م المنصرم، ضمن الخطط التي وضعتها الهيئة للنهوض بالرياضة بالمملكة بما يحقق أهداف رؤية المملكة 2030.

يوفنتوس بطلاً للسوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى