الرئيسية / أخبار الرياضة / العربي يواجه الفتح والشباب يستقبل الساحل

العربي يواجه الفتح والشباب يستقبل الساحل

تستكمل اليوم (الأربعاء) مباريات دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي الجاري، بإقامة خمسة مواجهات، ويستضيف العربي نظيره الفتح، الساعة 3:25 عصرا، وتقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، العربي يحتل المركز الثالث في المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية برصيد 14 نقطة وتعادل في آخر لقاء دون أهداف مع فريق الدرع، أما فريق الفتح فتعادل في آخر مواجهة مع النصر دون أهداف ضمن لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ويحتل الفتح المركز الـ11 برصيد 19 نقطة.

ويواجه الخلود منافسه التقليدي الحزم، وتقام المباراة على ملعب نادي البكيرية، الساعة 3:25 عصرا، الخلود تمكن من الفوز في آخر مواجهة له في دوري الدرجة الثانية على حطين بثلاثية نظيفة ويحتل المركز الخامس في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، أما فريق الحزم فخسر من الشباب آخر لقاء له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بنتيجة 3-1، ويحتل الحزم المركز الـ13 وبحوزته 14 نقطة.

ويستقبل الحائط ضيفه هجر، وتقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، وتبدأ المواجهة الساعة 3:30 عصرا. فريق الحائط خسر آخر لقاء من نظيره الجبيل برباعية نظيفة، ويحتل الفريق المركز الثامن في المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية برصيد عشر نقاط.

أما فريق هجر فتمكن من الفوز في آخر لقاء له على العين 1-صفر في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين ويحتل المركز الرابع بـ30 نقطة.

ويستقبل الشباب ضيفه الساحل، وتقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة السادسة مساء، وتميل الأفضلية لمصلحة الشباب الذي يملك عناصر مميزة في مختلف الخطوط، ويحتل الشباب المركز الثالث بـ29 نقطة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وتمكن من الفوز في آخر لقاء على الحزم 3-1، أما الساحل فتعادل في آخر لقاء مع الصقور 1-1 ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية، ويحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بـ18 نقطة.

ويواجه الفيصلي نظيره عفيف، وتقام المباراة على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، الساعة السادسة مساء، وتميل الأفضلية لمصلحة الفيصلي الذي يضم عددا من العناصر المميزة فنيا، ويحتل الفيصلي المركز السابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وبرصيد 23 نقطة وفاز في آخر لقاء على منافسه الفيحاء 1-صفر، وعلى الطرف الآخر، فريق عفيف يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية في دوري الدرجة الثانية وفي جعبته أربع نقاط، وخسر آخر لقاء أمام وج 2-1.

الفتح يتطلع للانتصار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لايمكن نسخ المحتوى